الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

حوار جميل بين الحب و الصداقة


الحب
متفاخراً:: أنا الأجمل الكلّ يتغَنَّى بي.

الصداقة :: أنا الأصل أنا منبعك الأصيل.

الحب :: أنت ممر للوصول لي.

الصداقة:: أنا حقاًً ممر فأنت من غيري لا تكون لكن أنا من غيرك أكون.

الحب :: أنا الدفء.

الصداقة :: أنا الصدق.

الحب:: أنا الحلم.

الصداقة :: أنا الحقيقة.

الحب :: من يكتب عنك.

الصداقة :: كل من يعرفني.

الحب :: إن أحبتي "حبيب وحبيبية ".

الصداقة :: إن الجميع أحبتي لا أفرّق بين أحد.

الحب :: الصمت يُحْيِيني ويقتلك.

الصداقة :: الكلام يعلو بي ويقتلك.

الحب::  أنا مشاعر طائرة بالسماء.

الصداقة :: أنا أحاسيس ثابتة في الأرض.

الحب::  كل من لقاك هجرك إلى حضني.

الصداقة::  أنا أوجدك أنت لا توجدني فالحب لا يصير صداقة و لكن هل يعود الحب صداقة ؟؟

الحب :: عمرك أقصر من عمري، أيامٌ و تتحولين إلى حب. 

الصداقة::  تبقى لي ذكرى ترنّ في عالم النسيان.

الحب  ::أنا أملأ الوجو.د

الصداقة :: أنت تملأ الوجود وتضيق بك القلوب.
وأنا يكفيني أن يكون لي في القلوب وجود ولا أموت
و أنا و إنْ لم تصدقني اسأل أحبتك حبيب وحبيبة لما يقتلون في الهوى؟.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق